Advertisement

تلعب المرأة دوراً بارزاً في المجال التقني والتكنولوجي وهي تشغل اليوم مناصب متقدّمة أيضاً. فبين ادارة الحلول الذكية وتقدّم القطاعات، تحدّثت خبيرة التقنية والمختصة بالبرمجيات كخدمة، SAAS، وعضو مجلس الإدارة والرئيسة السابقة لرابطة النساء في مجال التكنولوجيا وعلوم الحاسب (CWIT) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لميس عمّار في مقابلة مع تيليكوم ريفيو عن التحولات التي يشهدها مجتمعنا في ظلّ التطوّر السريع.

اِقرأ المزيد: لميس عمّار تتحدّث عن دور المرأة والتقنية والتكنولوجيا في الأعمال

تقود الحلول الرقمية الخدمات المالية إلى مستوى آخر من الأداء حيث يتمتع العملاء اليوم بتجربة فائقة ومرنة في هذا المجال. وكان لشركة TEDMOB بصمتها الخاصة في الارتقاء بحلول التكنولوجيا المالية ودعم الابتكار. تحدّث ماريو هاشم، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة TEDMOB في مقابلة مع تيليكوم ريفيو عن كيفية تمكين المحفظة الرقمية باستمرار رغم تقلّبات السوق.

اِقرأ المزيد: Tedmob تضع بصمة متميزة في عالم التكنولوجيا المالية

تركّز "بيوند ون" على قدراتها المتقدّمة في مجال التعلم الآلي لتطوير خدماتها الرقمية وتزويد العملاء بتجربة فريدة تتناسب مع متطلباتهم. كان لمجلة تيليكوم ريفيو حوار مع هاني الكخن، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوند ون" في الشرق الأوسط وأفريقيا، لتسليط الضوء على التغيير الحاصل والاستراتيجية المتبعة من قبل الشركة لمواكبة التحول الرقمي.

اِقرأ المزيد: "بيوند ون" ترسم معالم جديدة للمنظومة الرقمية